انا لله وانا اليه راجعون

توفى إلى رحمة الله المدوّن الزميل محمد عبد الحكم \\\"الفارس الملثم\\\" صاحب مدونة ثرثرة تحت المطر
وهو طبعا أحد أعضاء ( نور الجنة )
الخبر ده واصلني من رسالة علي الفيس بوك ( صالون أحمد الصباغ لمدوني مصر )
نسألكم الدعاء

8 التعليقات:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اختى الحبيبة ايمان
    البقاء لله وحده

    نعم اختى انتقل اخى الفارس الملثم الى رحمة الله هذا ما يؤكده الجميع ولا يصدقه احد حتى الان ولكن هى الحقيقه ولا اعتراض على قضاء الله الذى دائما ما يقضى بما فيه الخير لنا جميعا

    اللهم فبرحمتك التى وسعت كل شئ ارحم اخى محمد وانزله منزلة الشهداء والصديقين
    اللهم اثقل ميزان حسناته بكل حرف كتبه لنا اللهم عامله بفضلك وعفوك وكرمك

    اللهم تجاوز عن سيئاته وابدلها حسنات اللهم عامله بافضل ما فعل

    اللهم يا كريم اكرمه واجعل مثواه الجنة

    اللهم الهم اهله وزويه الصبر واجرهم فى مصيبتهم اخلفم خيرا منها

    اللهم امين

    ان لله وانا اليه راجعون
    ان لله وانا اليه راجعون
    ان لله وانا اليه راجعون

     

    البقاءلله

    ربنا يرحمه ويجعل مستقره الجنه
    آمين يا رب

     

    ليه دايما الحقيقه محدش بيصدقها رغم انها الحقيقه الوحيده
    بس صعبه اوى علينا
    اوى
    رحمتك يارب

    إنا لله وإنا إليه لراجعون

     

    البقاء لله اللهم لا اعتراض

    معرفش ليه الخبر ده زعلني واثر فيا جدا رغم اني معرفوش وعمري ما دخلت مدونته قبل انهرده ,كتير سمعت عن مدونين ماتو لكن عمري ما تاثر زي ما تاثرت بموته


    ((اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدله دار خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار ))

    اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .


    اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .



    اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته .



    اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .




    اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.



    اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.

     

    السلام عليكم
    انا مش عارفة اكتب اى حرف بقالى ساعة باصة للخبر لا دة مش صح انا كنت قريت فى مدونتة انوا عيان عندة برد
    لا الكلام دة مش صح
    دة حتى علق على اول بوست ليا بعد غيابى عن التدوين

     

    انا لله وان اليه راجعون... الدوام لله وحده وربنا يتغمده برحمة ومغفرة واسعة ان شاء الله ويجعل قبره روضة من رياض الجنة امين

     

    الله يرحمه بجد خبر فظيع قوي

     

    البقاء لله
    وإنا لله وإنا إليه راجعون

    ربنا يرحمه ويتجاوز عن سيئاته

    ويلهم أهله الصبر يارب